كوووووول شيء عن ثقافة الكوريا الجنوبية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 (إقامة عرض 'كي - باب' في هانوي بمناسبة الذكرى الـ30 على إقامة العلاقات مع فيتنام)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
koreansultan

avatar

المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 03/01/2012
العمر : 32
الموقع : ينبع

مُساهمةموضوع: (إقامة عرض 'كي - باب' في هانوي بمناسبة الذكرى الـ30 على إقامة العلاقات مع فيتنام)    الجمعة مارس 16, 2012 6:17 pm



(إقامة عرض 'كي - باب' في هانوي بمناسبة الذكرى الـ30 على إقامة العلاقات مع فيتنام)
هانوي، 16 مارس(يونهاب) -- أقيم عرض كي بوب (الأغاني الشعبية الكورية) بمشاركة عديد من النجوم في موجة الثقافة الكورية الجنوبية يوم أمس في هانوي احتفالا بالذكرى العشرين على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين كوريا الجنوبية وفيتنام.



وغنت عديد من الفرق الغنائية الكورية الجنوبية بما فيها بيسيت وسوبر زونير وغيرها بالإضافة إلى مغنيين فيتناميين مشهورين بالأغاني المشهورة.
وشارك حوالي 3,500 شخص بمن فيهم أفراد الجالية الكورية في فيتنام وكبار المسئولين الفيتناميين في العرض الذي نظم برعاية شركة سامسونغ للالكترونيات ومجموعة تشامبيت.
واكتسب العرض معنى كبير حيث حضرت الطبقات المختلفة في المعرض من نائب رئيس الوزراء الفيتنامي إلى الطبقة المهمشة مثل الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.


وبدأ العرض الذي استمر 3 ساعات بأغنية فرقة بيسيت ووجدت موجة الثقافة الكورية تجاوبا كبيرا حيث دندن كثير من المعجبين الفيتناميين بلحن الأغاني المشهورة.
وعلى وجه الخصوص، وقف معظم المعجبين الفيتناميين مرددين لحن الأغاني عندما غنت فرقة سوبر زونير بأغانيها المشهورة مما أدهش الكوريين القائمين على المعرض.
وعلى صعيد آخر، وقف المئات من المعجبين الفيتناميين الذين لم يحصلوا على تذاكر العرض في مدخل صالة العرض حتى انتهائه ، بينما تجمع المعجبون في الفندق في وسط مدينة هانوي الذي يقيم فيه النجوم الكوريين حتى منتصف الليلة.
وقال نائب رئيس الوزراء إن عديد من أفراد الشعب الفيتنامي يولون اهتماما بالعرض من قبل النجوم الكوريين الجنوبيين، معبرا عن أمله في أن يتيح هذا العرض فرصة لفهم الشعب الفيتنامي للثقافة الكورية.
وقال السفير الكوري في هانوي ها تشون هو إن العرض يمثل ذكريات جميلة للطبقة الضعيفة، مما يساهم في تعزيز العلاقات الثنائية



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://koreansultan.forumkorean.com
 
(إقامة عرض 'كي - باب' في هانوي بمناسبة الذكرى الـ30 على إقامة العلاقات مع فيتنام)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
koreansultan :: أخبار كوريا الجنوبية :: أخبار كوريا الجنوبية الثقافية, التكنولوجيا, الرياضية-
انتقل الى: