كوووووول شيء عن ثقافة الكوريا الجنوبية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مركز الامن لمنع انتشار النووي, يبحث وسائل التعاون بين خبراء كوريا الجنوبية - كانادا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
koreansultan

avatar

المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 03/01/2012
العمر : 32
الموقع : ينبع

مُساهمةموضوع: مركز الامن لمنع انتشار النووي, يبحث وسائل التعاون بين خبراء كوريا الجنوبية - كانادا    الأربعاء يناير 04, 2012 11:25 am

مركز الامن لمنع انتشار النووي, يبحث وسائل التعاون بين خبراء كوريا الجنوبية - كانادا



جلسة الأولى(موضوعات وأوضاع تخطيط الندوة ومؤتمر قمة الأمن النووي في سيئول2012م)

شون باربر رئيس قسم برنامج العلاقة التعاون الدولي في قمة 8, راوول أواد مدير تدابير الامن والحماية في مجلس أمن النووي, تاري أود نائب الرئيس في قسم عدم الانتشار ونزع السلاح وتطبيق وتعاون الطاقة النووية, ويليام غوسان مستشار السياسة الأول وغيرهم من خبراء العلمية ومسؤول الحكومي حول الامن النووي في كانادا شاركوا في جلسة الأولى وتناقشوا حول أوضاع تخطيط الندوة حول مؤتمر قمة الامن النووي في سيئول2012م.

خاصة في الندوة سيناقشون حول موضوع إدارة الدولة في الأمن النووي الدولي لاقتراح رؤية نظام الامن النووي. فمن جانب كانادا أعلن نية التعاون و التأييد في افتتاح الندوة برئيس دولة البحث عن إدارة السياسة الدولية وأكد أهمية إدرة السياسة الامن النووي لتعزيز في الامن النووي مستمرا.


و في جلسة الثانية (بحث سبل التعزيز التعاون في الامن النووي والطاقة النووية بين كوريا الجنوبية وكانادا) حضر ألين جاندرون رئيس شؤون شمال شرق آسيا ومسؤول في قسم منطقة شبه جزيرة الكوريا وستافن جرين مستشار السياسة في قسم سياسة إدارة الدولة وحقوق الانسان وغيرهم مع موظفو الخارجية الكنادية وبول هاينبيكر سفير أمم المتحدة في كانادا سابقا, يوسف كاي. انجرام رئيس في مركز البحث الكوريا الجنوبية والشمالية تناقشوا حول بحث سبل تعزيز تعاون بين كوريا الجنوبية وكانادا.

ووافقا الجانبان الذان متساويتان في مرتبة الدولية بأن قيادة المشتركة في مجتمع الدولي يمكن أن يسهم لتوريد سلعة العامة الدولية. وخاصة دبلوماسية معقدة الكوريا الجنوبية ودبلوماسية دولة المتوسطة كانادا يسهمان لغرضنا واستراتيجيتنا ونحتاج إلى حصول قناة الحوار الخبراء بين البلدين. ووافقا على أن ندوة الامن النووي في سيئول الذي حدث ملحقي لمؤتمر قمة الامن النووي في سيئول نموذج على ذلك.

وعبر هذا المؤتمر, حث أهمية التعاون العلمي لتأسيس إدارة سياسة الدولية ودبلوماسية دولة الوسطى وقسم الطاقة النووية والامن النووي, وإداء عمل التوعية عن ندوة الامن النووي على خبراء ثينك تانك الخاص ومسؤولين من مجلس الامن الطاقة النووية والخارجية كانادا.
ومن جهتنا برئاسة جون بونغ كون رئيس مركز عدم الانتشار النووي, حضر أستاذ مركز البحث الامن النووي, وكيل الجامعة العسكرية هان يونغ سوب وغيرهم أبرعة الاخرين من المسؤولين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://koreansultan.forumkorean.com
 
مركز الامن لمنع انتشار النووي, يبحث وسائل التعاون بين خبراء كوريا الجنوبية - كانادا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
koreansultan :: أخبار كوريا الجنوبية :: أخبار كوريا الجنوبية السياسية-
انتقل الى: