كوووووول شيء عن ثقافة الكوريا الجنوبية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 كوريا الجنوبية تتأهل لنهائيات الاولمبياد لكرة القدم بهزيمة عمان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
koreansultan

koreansultan

المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 03/01/2012
العمر : 33
الموقع : ينبع

كوريا الجنوبية تتأهل لنهائيات الاولمبياد لكرة القدم بهزيمة عمان  Empty
مُساهمةموضوع: كوريا الجنوبية تتأهل لنهائيات الاولمبياد لكرة القدم بهزيمة عمان    كوريا الجنوبية تتأهل لنهائيات الاولمبياد لكرة القدم بهزيمة عمان  Emptyالخميس فبراير 23, 2012 1:53 pm

كوريا الجنوبية تتأهل لنهائيات الاولمبياد لكرة القدم بهزيمة عمان
إحراز 3 أهداف متتالية للمشاركة في الاولمبياد للسنة السابعة على التوالي.

مسقط، 23 فبراير(يونهاب) -- تمكنت كوريا الجنونية من الحصول على تذكرة للمشاركة في نهائيات الاولمبياد لكرة القدم بلندن 2012 بعد انتصارها على المنتخب العماني .

انتصر المنتخب الكوري الجنوبي بقيادة المدير الفني هونغ ميونغ بو على المنتخب العماني في المباراة التي جرت في إستاد السيب في مسقط، سلطنة عمان مساء يوم الأربعاء، ضمن تصفيات آسيا للمجموعة الأولى ، حيث أحرز اللاعب نام تيه هي الهدف الأول لفريقه في أقل من دقيقة من بداية الشوط الأول، وتلاه بإحراز الهدفين اللاعب كيم هيون سونغ واللاعب بيك سونغ دونغ في الشوط الثاني لتحقيق الانتصار الساحق بـ3 أهداف دون مقابل.

بهذه النتيجة تمكنت كوريا الجنوبية من التأهل لنهائيات الاولمبياد بلندن بحصولها على 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين للسنة السابعة على التوالي وللمرة التاسعة في تاريخ البلاد ، وذلك بدون التأثر من نتيجة المباراة الأخيرة ضمن تصفيات آسيا المخطط لها لمواجهة المنتخب القطري بتاريخ 14 مارس.
وجاء الهدف الأول من اللاعب نام تيه هي الذي انضم إلى الفريق الاولمبي لأول مرة، في الثانية الـ15 من صافرة بداية المباراة في الشوط الأول ، حيث سدد الكرة إلى الزاوية اليمنى من المرمى بعد أن صد الدفاع العماني كرة أمام المرمى .

وسجل اللاعب كيم هيون سونغ هدفا بضربة رأس بعد أن مرر له اللاعب بارك جونغ وو الكرة في الدقيقة الـ23 من الشوط الثاني من الجناح الأيسر .
وجاء الهدف المصيري بعد أربع دقائق من الهدف الثاني من قدم اللاعب بيك سونغ دونغ .


وتوقفت المباراة لمدة 10 دقائق بعد التأكد من هزيمة عمان، بسبب إطلاق ألعاب نارية من الجمهور العماني وقذف قوارير الماء إلى داخل الملعب .





كوريا الجنوبية تتأهل لنهائيات الاولمبياد لكرة القدم بهزيمة عمان  20120223090541_bodyfileكوريا الجنوبية تتأهل لنهائيات الاولمبياد لكرة القدم بهزيمة عمان  20120223090504_bodyfile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://koreansultan.forumkorean.com
 
كوريا الجنوبية تتأهل لنهائيات الاولمبياد لكرة القدم بهزيمة عمان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
koreansultan :: أخبار كوريا الجنوبية :: أخبار كوريا الجنوبية الثقافية, التكنولوجيا, الرياضية-
انتقل الى: