كوووووول شيء عن ثقافة الكوريا الجنوبية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شركة 'لايف نشيون' تسعى لكي تصبح 'بيك بينغ ' الغنائية فرقة عالمية شركة 'لايف نشيون' تسعى لكي تصبح 'بيك بينغ ' الغنائية فرقة عالمية شركة 'لايف نشيون' تسعى لكي تصبح 'بيك بينغ ' الغنائية فرقة عالمية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
koreansultan

avatar

المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 03/01/2012
العمر : 32
الموقع : ينبع

مُساهمةموضوع: شركة 'لايف نشيون' تسعى لكي تصبح 'بيك بينغ ' الغنائية فرقة عالمية شركة 'لايف نشيون' تسعى لكي تصبح 'بيك بينغ ' الغنائية فرقة عالمية شركة 'لايف نشيون' تسعى لكي تصبح 'بيك بينغ ' الغنائية فرقة عالمية    الأربعاء فبراير 22, 2012 9:50 am

شركة 'لايف نشيون' تسعى لكي تصبح 'بيك بينغ ' الغنائية فرقة عالمية
سيئول، 20 فبراير(يونهاب) -- ذكر الرئيس 'ميتش براندت' المسئول عن المنطقة الآسيوية في شركة 'لايف نيشون' حول مشاركته في تنظيم الجولة العالمية لفرقة "بيك بينغ" الغنائية الكورية أن 'كي - بوب(الاغاني الشعبية الكورية)' تثير تيارا جديدا ومستقبلها مشرق وأن فرقة 'بيك بينغ' من بين الفرق الغنائية لـ 'كي - بوب' لها تأثير عالمي. مضيفا أنه يخطط لتنظيم جولة عالمية لفرقة بيك بينغ بالاستفادة من نظام الشركة وخبراتها.


يذكر أن شركة 'لايف نيشون' نظمت عروضا لـ 'مادونا' و'يو 2 'و'ليدي غاغا' وستشارك لأول مرة في التخطيط والإنتاج للعرض الفني لفرقة غنائية آسيوية.
وتتمتع شركة 'لايف نيشون' بسمعة عالمية وتقوم بتخطيط العروض وإنتاجها وإدارة الموقع لشراء التذاكر. وتنتج أكثر من 20،000 عرض سنوي لـ 2،000 فنان. وتنظم جولة عالمية لـ'ليدي غاغا' ابتداء من شهر أبريل في سيئول.
وتنظم الشركة الجولة العالمية هذه المسماة باسم 'الايف تور 2012'(ALIVE TOUR 2012) التي تشمل 25 مدينة في 16 دولة في آسيا وأمريكا الشمالية وأوروبا بالتعاون مع شركة YG المسئولة عن إدارة فرقة بيك بينغ.
وأكد "ميتش " على أن السوق الآسيوية أصغر من السوق في أمريكا الشمالية وأوروبا غير أنها تشهد نموا سريعا وتعتبر منطقة مهمة.

وأضاف أنه يخطط للقيام بالأعمال في المنطقة الآسيوية عن طريق تشكيل شبكات مع النظرة على المدى الطويل وسيتولى الترويج للمغنيين الكوريين في الخارج والترويج للمغنيين الأجانب في كوريا الجنوبية.
ويبدو أن شركة 'لايف نيشون' تقدم دعما نشطا لهذه الجولة العالمية حيث سيتولى عمل الإخراج المخرج العالمي رورين غيبس الذي أدار عروض لـ 'مايكل جاكسون' و'ليدي غاغا' و'بيونسيه'.
وحول مدى النجاح المتوقع للجولة العالمية لفرقة بيك بينغ قال إنه من المهم تلبية ما يريده المعجبون في العروض وتركز الشركة على ذلك من خلال العرض ولهذا فإنه يتوقع النجاح في هذه الجولة العالمية.
وذكر حول آفاق 'كي - باب' أنه يأمل في أن تستمر موجة 'كي - بوب' على المدى الطويل وأن لا تكون ظاهرة مؤقتة . وتحقيقا لذلك، " نحن بحاجة إلى محاولة تشكيل علاقات وثيقة مع المعجبين من خلال الترويج وتلبية الطلبات من كل منطقة "

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://koreansultan.forumkorean.com
 
شركة 'لايف نشيون' تسعى لكي تصبح 'بيك بينغ ' الغنائية فرقة عالمية شركة 'لايف نشيون' تسعى لكي تصبح 'بيك بينغ ' الغنائية فرقة عالمية شركة 'لايف نشيون' تسعى لكي تصبح 'بيك بينغ ' الغنائية فرقة عالمية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
koreansultan :: أخبار كوريا الجنوبية :: أخبار كوريا الجنوبية الثقافية, التكنولوجيا, الرياضية-
انتقل الى: