كوووووول شيء عن ثقافة الكوريا الجنوبية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خالد إسماعيل: أشدّ على أيـدي كل جهة تدعم الأولمبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
koreansultan

avatar

المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 03/01/2012
العمر : 32
الموقع : ينبع

مُساهمةموضوع: خالد إسماعيل: أشدّ على أيـدي كل جهة تدعم الأولمبي    الثلاثاء فبراير 14, 2012 1:53 pm

خالد إسماعيل: أشدّ على أيـدي كل جهة تدعم الأولمبي
المصدر: سيد مصطفى - دبي التاريخ: 14 فبراير 2012

الأولمبي أمام فرصة تاريخية للتأهل إلى أولمبياد لندن. تصوير: إريك أرازاس
أكد لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي النصر الأسبق خالد إسماعيل، ثقته بلاعبي المنتخب الاولمبي، الذي يستعد حالياً لخوض مباراة مهمة أمام استراليا يوم 22 الجاري على ملعب محمد بن زايد في ابوظبي، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات النهائية المؤهلة الى أولمبياد لندن ،2012 مشيداً بكل من يدعم ويقدم العون لهذا الجيل الواعد من اللاعبين.

وقال اسماعيل الذي يعد من جيل التسعينات الذهبي وشارك اساسيا في منتخب الامارات المتأهل الى نهائيات كأس العالم 1990 في ايطاليا «اود أن أشد على أيدي كل جهة ومؤسسة تعمل على توفير الدعم للمنتخب الوطني الاولمبي في هذه الفترة، والدعم الحقيقي سيكون من الجمهور». وأضاف «أثق تمام الثقة بأن الجمهور الاماراتي بمختلف انتماءاته سيكون حاضرا في ملعب محمد بن زايد في ليلة المباراة، وسيكون الرقم الصعب في تلك المباراة، لكن علينا ألا نبالغ في تحفيز اللاعبين حتى لا يقعوا تحت ضغوط نفسية وعصبية كبيرة، نحن لا نحتاج اليها في تلك المباراة تحديداً».

وكشف خالد اسماعيل الذي سجل هدفا للامارات في مرمى منتخب ألمانيا في نهائيات كأس العالم عن محاولاته اجراء تعديلات على موعد عملية جراحية لزوجته، تتزامن مع مباراة المنتخب الاولبي مع استراليا، ليتمكن من مشاهدة المباراة.

وقال خالد إسماعيل في اتصال مع «الإمارات اليوم» من ألمانياأ «أحاول منذ ثلاثة أيام الاتصال بالفريق الطبي المرشح أن يجري العملية الجراحية لزوجتي لتقديم موعد العملية أو تأخيرها ليوم واحد، لنتمكن من متابعة مباراة استراليا التي نعول عليها الكثير من أجل التقدم خطوة نحو بلوغ نهائيات دورة الألعاب الأولمبية في لندن».

وسافر خالد اسماعيل قبل 45 يوماً الى المانيا برفقة زوجته، لتلقي العلاج هناك وإجراء عملية جراحية لها.

وأضاف «كنت أتمنى أن أكون موجودا في دولة الإمارات خلال تلك الفترة للوقوف بجوار المنتخب الاولمبي ولاعبيه وجهازيه الفني والاداري، لدعمهم ومساندتهم لتحقيق حلم انتظره كل اماراتي ومحب لكرة القدم لسنوات طويلة، وأثق بأن هذا الجيل من اللاعبين قادر على تحقيق تلك الامنية كما تعودنا منهم في كل مناسبة».

وبين «هناك اتصالات تجمعني بين الحين والآخر مع المشرف العام على المنتخب الاولمبي، عدنان الطلياني، ودائماً أجد في حواراته معي نظرة تفاؤل بهذا الفريق حتى في الاوقات التي عاناها الابيض خلال مشواره في التصفيات، وهذه الثقة مكنت المنتخب الاولمبي من تحقيق نتائجه الايجابية التي تابعناها منذ فترة».

ولفت «أرى أن الوصول إلى نهائيات دورة الالعاب الأولمبية سيكون اكتمالاً لما حققه جيل 90 من نجاحات عندما وصل إلى نهائيات كأس العالم في ايطاليا، فهذه النجاحات ستلصق بتاريخ كرة القدم الاماراتية، وسيكون لها مردود ايجابي على هذا الجيل من اللاعبين، ونحن جمعياً من رياضيين ولاعبين سابقين نتمنى أن نحقق هذا الحلم ليكون خير عوض لنا عن عدم التأهل لنهائيات كأس العالم في البرازيل».

وأشار «اقتربت فترات طويلة بالمنتخب الاولمبي والتقيت بهذه المجموعة من اللاعبين في مناسبات عدة، وأود أن أوكد للجميع أن هناك جهدا بذل مع هذا الفريق في عهد المجلس السابق الذي كان يقوده محمد خلفان الرميثي، اذ نجح هذا المجلس في توفير متطلبات المنتخب الاولمبي كافة من معسكرات ومباريات دولية على مستوى عالٍ، ما أسهم في زيادة خبرة اللاعبين والوصول بهم لمرحلة جعلتهم دوماً حاضرين في المناسبات كافة التي نجحوا خلالها في تحقيق نتائج مميزة، سواء في مرحلة الشباب أو ما سبقها».

وزاد خالد إسماعيل «أود أيضاً أن أشيد بالدور الذي لعبه المدرب الوطني مهدي علي، منذ أن تولى قيادة هذا الفريق، فقد كانت لمسات هذا المدرب واضحة وله يعود الفضل في الروح القتالية العالية التي يؤدي بها الأبيض جميع مبارياته».

وشدد خالد إسماعيل، على أنه لم يفقد ثقته بالمنتخب الأولمبي للحظة واحدة حتى في الأوقات التي شكك فيها البعض في قدرة هذا المنتخب على الوصول لاولمبياد لندن، بعد الخسارة من العراق بهدفين دون رد في العين، لأن القريبين من هذا الفريق يدركون جيداً أنه قادر على العودة في أي وقت وأمام أي منتخب في القارة الصفراء وهذا ما أثبته بالدليل العملي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://koreansultan.forumkorean.com
 
خالد إسماعيل: أشدّ على أيـدي كل جهة تدعم الأولمبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
koreansultan :: العربية-
انتقل الى: