كوووووول شيء عن ثقافة الكوريا الجنوبية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مركز منع الانتشار الامن النووي, يفتتح "ندوة لقمة الامن النووي بسيئول 2012م" بين خبراء كوريا وأوروبا.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
koreansultan

avatar

المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 03/01/2012
العمر : 32
الموقع : ينبع

مُساهمةموضوع: مركز منع الانتشار الامن النووي, يفتتح "ندوة لقمة الامن النووي بسيئول 2012م" بين خبراء كوريا وأوروبا.    الإثنين يناير 16, 2012 1:55 pm


مركز منع الانتشار الامن النووي, يفتتح "ندوة لقمة الامن النووي بسيئول 2012م" بين خبراء كوريا وأوروبا.

مجلس الأول(قضايا وأوضاع حول تمهيد ندوة الامن النووي سيئول2012م), حضر فيها خبراء في الامن النووي من أوروبا مثل مارك فيتزيك رئيس برنامج نزع السلاح وعدم الانتشار في المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية, إيان أنتوني رئيس برنامج نزع السلاح وعدم الانتشار في المعهد الدولي لبحوث السلام في ستوكهولم, وين بوين رئيس معهد العلوم الامني, ألان هايز أستاذ جامعة كينغسكوليجي, كريس هوبس عضو البحث, رورانس ويليامس أستاذ في جامعة لانكاشو وجاسبر بانجا والمعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية.

ووفودنا قدموامتمركزا حول أوضاع التمهيدي وقضايا المهمة لندوة الامن النووي بسيئول 2012م. وخاصة في الندوة تناقش حول تقليل اليورانيوم عالي التخصيب أو تحويلها إلى اليورانيم منخفض التخصيب وامن المعلومات, بحف النووي أو كشفها وغيرذلك حول موضوع الحكم العالمي للأمن النووي لاقتراح رؤية جديدة لنظام الامن النووي.

قال من جانب أوروبا, بإدخال فهم الحكم العالمي التي للأمن النووي في الندوة لتحليل قضايا الأمن النووي, يمنكن أن يحفظ النظام باقتراح رؤية طويل المدى. فهم الحكم العالمي يستخدم مثل في قمة 20 أو في مجال التغيير المناخ ولكن خاصة في مجال الامن النووي الذي مشتمل العلومية أو التكنولوجيا نادرة فعلينا أن نبحث فيها بالجد.

مجلس الثاني(الموضوع الرئيسي للأمن النووي)أدت المناقشة حول الأمن الاشعاعي, حماية المعلومات, مركز الامتياز وغير ذلك. وفيها قرر نتيجة بأن تعزيز من ناحية ثلاثي أهم وهي, أول تحقيق أسباب حادث مواد الإشعاعية وثانيا تبادل المعلومات ما بعد الحادث وما قبلها, وثالثا إزالة مواد الإشعاعية بعم الحادث.

وأشار إلى بعض تحديات التي ممكن نشر بعض معلومات مهمة وحساسة بغير قصد, مثل طريق انتاج أجهزة مواد النووي وغير ذلك. فلحفظ مثل هذه المعلومات الحساسة والمهمة يحتاج إلى تعزيز حماية المعلومات وتنمية في هذا المجال مثل تعزيز ثقافة الامن النووي وتعزيز أنظمة العالمية أو تأسيس شبكة المعلومات عن ذلك.

وأخيرا اقترح حول مركز التميز ,كان في مؤتمر قمة الامن النووي بواشنطن بعام 2010م اقترح لو نزيد وظيفة البحث السياسية الامن الننوي, تنمية برنامج الامن النووي, التعاون الإقليمي حول الامن النووي تأسيس شبكة خبراء فيها في مركز التميز مع أن عشرة دول يسعى مشروعها مثل كوريا الجنوبية والصين والهند وبرازيل وغير ذلك وهي الالتزام الوطني.

مجلس الثالث(بحث سبل تعزيز التعاون بين كوريا الجنوبية وأوروبا حول الطاقة النووية والامن النووي) توافقا الجانبان بأن علاقة التعاون بين الجانبان تمركز في مجال الاقتصاد إلى الان, ولكن من بعد مؤتمر قمة الامن النووي بسيئول 2012م يكون في مجال الامن النووي والطاقة النووية وغير ذلك من جانب مختلفة أخرى أيضا.

وبهذا المؤتمر, نجحنا في أعمال الخارجية حول الندوة الامن النووي من قبل خبراء الخاص في أوروبا وبإدخال الحكم الدولي طرحت رؤية جديدة الحكم الدولي للامن النووي وبها ترأس في الندوة وبها أيضا أحيا أهمية التعاون بين كوريا الجنوبية وأوروبا في مجال الامن النووي والطاقة النووية.

ومن جهتنا حضر برئاسة رئيس مركز منع الانتشار النووي جون بونغ كون, وأستاذ المعهد الشؤون الخارجية لي دونغ هوي, مستشار سفارة الانكلترا كيم تشانغ شيك, معاون الكاتب في هيئة التخطيط في وزارة الشؤون الخارجية وباحثون في مركز منع الانتشار النووي تشوي يون هوا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://koreansultan.forumkorean.com
 
مركز منع الانتشار الامن النووي, يفتتح "ندوة لقمة الامن النووي بسيئول 2012م" بين خبراء كوريا وأوروبا.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نهايه العالم 2012 نبؤه ام حقيقه علميه
» قرعة تصفيات كاس امم افريقيا.2012
» &&نهاية العالم في 21/12/2012م اقوال فلكيه عراقي سعودي&&

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
koreansultan :: أخبار كوريا الجنوبية :: أخبار كوريا الجنوبية السياسية-
انتقل الى: