كوووووول شيء عن ثقافة الكوريا الجنوبية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جناح الإمارات في معرض «إكسبو يوسو 2012» ينظم فعاليات اليوم الوطني جناح الإمارات في معرض «إكسبو يوسو 2012» ينظم فعاليات اليوم الوطني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
koreansultan

avatar

المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 03/01/2012
العمر : 32
الموقع : ينبع

مُساهمةموضوع: جناح الإمارات في معرض «إكسبو يوسو 2012» ينظم فعاليات اليوم الوطني جناح الإمارات في معرض «إكسبو يوسو 2012» ينظم فعاليات اليوم الوطني    الخميس يونيو 14, 2012 9:41 am

جناح الإمارات في معرض «إكسبو يوسو 2012» ينظم فعاليات اليوم الوطني



زوار لجناح الإمارات في معرض “إكسبو يوسو 2012” (وام)
تاريخ النشر: الخميس 14 يونيو 2012
يوسو، كوريا الجنوبية (وام) ـ ينظم جناح دولة الإمارات المشارك في معرض “إكسبو يوسو الدولي 2012” في مدينة يوسو بجمهورية كوريا الجنوبية اليوم فعاليات “يوم وطني لدولة الإمارات” تشهدها معالي ريم الهاشمي وزيرة دولة العضو المنتدب لاكسبو دبي القادم 2020.
كما يشهد الفعاليات عبدالله خلفان مطر الرميثي سفير الدولة لدى الجمهورية الكورية الجنوبية، وعبدالله العيدروس نائب المفوض العام مدير جناح الإمارات في معرض “إكسبو يوسو”، ووفد إعلامي يضم رؤساء تحرير الصحف والمحطات التلفزيونية في الدولة بجانب إعلاميين يمثلون كبريات الصحف والمجلات الكورية.
وتبدأ فعاليات اليوم الوطني الإماراتي في المعرض الذي يقام تحت شعار “المحيطات والشواطئ البحرية الحية” برفع علم الإمارات وسط الساحة الرئيسية لمعرض اكسبو، فيما تقدم فرقة أبوظبي للفنون الاستعراضية التابعة لهيئة أبوظبي للثقافة والسياحة لوحات استعراضية وتراثية من الإمارات في القاعة الكبري “اكسبو هول”.
ويشهد جناح الإمارات في المعرض إقبالا متزايدا من الزوار الكوريين والأجانب حيث يطلعون على قصة نجاح الإمارات في إدارة وتطوير البيئة البحرية من خلال أجهزة محاكاة تفاعلية تتيح للزائر تجربة مشوقة فريدة خاصة المعلومات التي يقدمها حول مراحل حياة السلحفاة البحرية التي تعد من أقدم الكائنات على الأرض.
ووجه جناح الإمارات الدعوات للمفوضين العامين للدول المشاركة في الاكسبو ومسؤولي مكتب المعارض الدولي في باريس وعدد من كبار المسؤولين الكوريين وحشد من أبناء الإمارات المشاركين من برنامج “تكاتف” للتطوع الاجتماعي التابع لمؤسسة الإمارات لتنمية الشباب والفريق الفني الذي قام بإنتاج وتمثيل الفيلم الإماراتي “السلحفاة” الذي يعرض يوميا في جناح الدولة.
وقدمت الفرقة الفنية التي يشرف عليها ناصر حديد مدير الفرقة التابعة لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وتتكون من 43 فنانا .. العديد من الفعاليات التراثية والثقافية التي تعكس هوية شعب دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتأتي مشاركة الفرقة في فعاليات اليوم الوطني لجناح الدولة في اكسبو يوسو 2012 في إطار التعاون بين المجلس الوطني للإعلام الذي ينظم ويشرف على الجناح وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.
ويوزع فريق المجلس الوطني للإعلام مطبوعات إعلامية بمختلف اللغات على زوار المعرض لتعريفهم بمعالم النهضة والتطور الحضاري في دولة الإمارات، خاصة في قطاعي السياحة والثقافة وحماية البيئة الطبيعية.

ومن المتوقع أن يستقطب الحدث - الذي يستمر حتى أغسطس 2012 حوالي ثمانية ملايين شخص.

وتم تصميم الجناح الإماراتي المشارك في المعرض ليعكس علاقة البلاد الوثيقة بالبحر وهو يسلط الضوء على الإرث البحري العريق للدولة مع تقديم أفلام خاصة تستعرض الدور المهم الذي كانت دولة الإمارات العربية المتحدة ولا تزال تلعبه على صعيد التجارة البحرية في الماضي والحاضر وتؤكد التزام الدولة باستدامة المحيطات وتعزيز الجهود التنموية والبحثية المرتبطة بها.
وجاء جناح الإمارات في معرض “إكسبو يوسو 2012” ضمن المراكز الخمسة الأولى للأجنحة الوطنية المشاركة في المعرض، فيما يشارك في المعرض 104 دول بأجنحة وطنية بينما يتيح الجناح فرصة ربط الهواتف الذكية لزواره بالموقع الجديد مما يمكنهم من تخزين المعلومات ومقاطع الفيديو للرجوع إليها لاحقا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://koreansultan.forumkorean.com
 
جناح الإمارات في معرض «إكسبو يوسو 2012» ينظم فعاليات اليوم الوطني جناح الإمارات في معرض «إكسبو يوسو 2012» ينظم فعاليات اليوم الوطني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» &&نهاية العالم في 21/12/2012م اقوال فلكيه عراقي سعودي&&

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
koreansultan :: أخبار كوريا الجنوبية :: أخبار كوريا الجنوبية الثقافية, التكنولوجيا, الرياضية-
انتقل الى: